لماذا يجب أن نطفئ الأنوار أثناء العلاقة الجنسية ؟!



عندما نتحدث عن ممارسة العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته بالأخص في الأشهر الأولى من الزواج، أو بعد الحمل نجد دائماً أن النساء يملن إلى إطفاء الأنوار أثناء العلاقة الجنسية على عكس الرجال  وعلى الرغم من أن الأمر لا يبدو لافتاً للانباه بالنسبة للكثيرين إلا أن رغبة النساء في ممارسة العلاقة الزوجية في الظلام له أسباب قد تكون مخيفة والأسوأ من ذلك أنها قد تكون بسببك لذلك في التقرير التالي سوف نناقش لماذا يختلف الرجال و النساء حول وجود النور من عدمه أثناء ممارسة الجنس .


1- ضعف الثقة في النفس

إذا كانت زوجتك تصر دائماً على إغلاق الأنوار أثناء ممارسة العلاقة الجنسية فاعلم أنها قد تعاني من مشاكل في الثقة بنفسها لذلك إدعمها وقدم لها المساندة، وتحدث معها برفق عن هذا الأمر .

2- تخاف منك

لا تعني تلك العبارة أنك ترعبها جسمانياً ولكن نفسياً فهى تخشى من سماع التعليقات السلبية منك بشأن جسمها وعيوبه، وبالطبع بعض كلمات جارحة منك قد يتسبب لزوجتك باكتئاب حاد فيما يخص الجنس؛ لذلك لا تفكر أبداً في انتقاد جسد زوجتك بأي حال من الأحوال .

3-الحياء

في بعض الأحيان لا يتعلق إغلاق الأنوار بأسباب مرضية بل يتعلق بالحياء خصوصاً في أول أيام الزواج فبكل تأكيد الوقوف بلا ملابس بالنسبة للمرأة حديثة الزواج أمر ليس سهلاً مطلقاً، وكل ما عليك فعله هو محاولة إضحاكها وتبادل بعض النكات معها حتى تزيل عنها الحياء والتوتر.

جميع الحقوق محفوظة لــ اليوم السابع 2016 ©