الاثنين، 2 يناير، 2017

هل يمكن تصطنع النساء الإحساس بالنشوة أثناء العلاقة الحميمية



النساء في المجتمعات الغربية لديهن أسبابهن الخاصة التي قد يشترك بعضها مع أسباب تلك الظاهرة لدى نساء في المجتمع العربي ويختلف البعض الآخر لذلك في التقرير التالي سوف نتناول ظاهرة اصطناع الزوجات في مجتمعنا العربي الوصول إلى النشوة الجنسية وأسباب تلك الظاهرة غير الصحية.




1 – الحاجز النفسي

بالنسبة إلى النساء حديثات الزواج اللائي لا يمتلكن أي خبرات جنسية سابقة قد تشعر الزوجة بالإحراج ووجود حاجز نفسي يدفعها إلى اصطناع تلك الحالة من أجل إنهاء العملية الجنسية في أقرب فرصة ممكنة.

2- مشاعر الزوج

الجميع يعرف أن المرأة لا تصل إلى حالة النشوة الجنسية بسهولة، وأن الرجل يصل قبلها إذا تمت عملية الاتصال الجنسي بشكل مبكر دون لجوء الزوج إلى المداعبات الجنسية مع الزوجبة قبل عملية الإيلاج؛ ولذلك قد تصطنع الزوجة الوصول إلى ذروتها الجنسية مراعاة لمشاعر زوجها.

3- تشعر بالألم

حتى لو كانت تستمتع بالعملية الجنسية فإن الزوجة تشعر ببعض الألم في أثناء عملية الاتصال الجنسي؛ لذلك يجب على الزوج الحرص على استشارة الطبيب في استخدام المزحلقات الطبية والحرص على أن تطول فترة المداعبات الجنسية بما تحتويه من قبلات وعناق قبل عملية الاتصال الجنسي.

4- انعدام الرغبة

من الطبيعي ألا تكون زوجتك في مزاج يسمح لها بممارسة الجنس في بعض الأيام، فهذا أمر وارد الحدوث بكثرة؛ لذلك لا تكن أنانيًّا وتضغط عليها من أجل متعتك أنت فقط، لذلك بالتأكيد سوف تلجأ إلى التظاهر بالشعور بالنشوة الجنسية من أجل تقصير مدة عملية الجماع.
5- بسببك أنت
كما ذكرنا في النقاط السابقة لا تجعل عملية الاتصال الجنسي هي أهم أولوياتك، لذلك يجب أن تهتم بها وبالمداعبة الجنسية بينكما؛ لأن هذا الأمر يمنعها من التفكير في اصطناع النشوة الجنسية، بل يجعلها تود الوصول إليها فعليًّا.
جميع الحقوق محفوظة لــ اليوم السابع 2016 ©