كيف تجعل المراة تقذف أثناء ممارسة الجنس



علامات استفهام وتساؤلات كثيرة يتمّ طرحها حول استجابة المرأة للرجل اثناء العلاقة الحميمة. فهناك الكثير من النسوة اللواتي يجدن صعوبة كبيرة في الوصول الى النشوة الجنسية مما يؤثّر سلباً على سير وطريقة الجماع وتعدّدت الدراسات والأبحاث عن الطرق والأساليب التي يمكن ان تزيد من قدرة المرأة على التجاوب مع شريكها بهدف إنجاح الجماع و الوصول الى المتعة الجنسية من خلال جعل المرأة تخرج السائل المني او حتى تقوم بالقذف ولهذا نقدّم لكم بعض النصائح التي تساعد المرأة على تسريع وتسهيل عملية القذف قبل وأثناء ممارسة الجماع.



1-الاسترخاء

على الرّجل ان يراعي شعور المرأة وأحاسيسها وان لا يشعرها بالضغط والتوترّ، فهذا قد ينعكس سلباً على ادائها الجنسي. لذلك، من الضروري ان يخيّم جوّ من الهدوء والراحة النفسية لكي تتمكّنا من الشعور بالاستثارة الجنسية.

2- لا تتسرّع

من القواعد الأساسية لنجاح الجماع هو التأنّي. لذلك على الرّجل ان يأخذ وقته في المداعبةوالغزل قبل ان يخطو خطوته نحو زوجته. فالمداعبة هي مبادرة اساسية في الجماع قبل ان يتمّ الإيلاج وذلك لتحضير المرأة جسدياً لعملية القذف.

3- الوضعيات

يقدّم خبراء الصحة الجنسية إرشادات كثيرة حولاختيار الوضعية المناسبة من اجل الوصول الى الرعشة الجنسية. اما إذا كنت تريد ان تجعل زوجتك تقوم بالقذف، ننصحك ان تلتزم وضعية واحدة ومحدّدة اثناء الجماع لنتيجة مرضية.

4- العادة السرية

كونها أمرٌ طبيعي يقوم بها الرّجال والنساء، لا يجب ان تتخطّى ممارسة العادة السرية حاجز المعقول: فما نعنيه هو ان ممارسة العادة السرية باستمرار تقتل الرغبة وتجعل عملية القذف اصعب وفي بعض الأحيان مستحيلة.

5- التقبيل

تحبّ المرأة ان يقوم الرجل بتقبيلها خاصّة في بعض المناطق التي تثيرها مثل الرقبة والبطن. هذه الحركات تجعل المرأة تتجاوب معك أكثر وتقوم بعملية القذف اسرع.

جميع الحقوق محفوظة لــ اليوم السابع 2016 ©